تواصل الاضراب عن الطعام في ليبرتي ومدن العالم والمظاهرات العالمية

دعوة-ليبرتي-العالميهالدعوة العالمية الى اطلاق سراح الرهائن والحماية في ليبرتي
في يوم 106 من مجزرة اشرف، المعركة العالمية لاطلاق سراح الرهائن مازالت مستمرة. بينما يتواصل الاضراب عن الطعام في ليبرتي و8 مدن مهمة في العالم ويلتحق متطوعون جدد بصفوف المضربين. وتعرض اليوم 10أشخاص لعوارض ناتج عن الإضراب عن الطعام والاختلالات الهضمية نُقلوا الى المستشفى ليتلقى العلاج .

ومتزامنا مع اضراب سكان ليبرتي يواصل مئات الإيرانيين الاضراب عن الطعام في واشنطن وجنيف ولندن وبرلين واتاوا وملبورن وروما واستوكهولم حيث يعيشون حالة صحية متدهورة ويعانون من مضاعفات مختلفة بحيث ينقل يوميا أعداد منهم إلى المستشفى.ورغم هذا فقد أكد المضربون اصرارهم على مواصلة اضرابهم حتى تحقيق أهدافهم وفي مقدمتها اطلاق سراح الرهائن السبعة وهم 6 نساء ورجل الذين اختطفتهم القوات العراقية لدى هجومها على مخيم اشرف وقتل 52 منهم في الاول من أيلول (سبتمبر) الماضي.

ودعا المضربون نواب البرلمانات والاحزاب والشخصيات والمدافعين عن حقوق الانسان في ارجاء العالم الى دعم مطالبهم.. واشاروا الى أن تقاعس ولامبالاة الولايات المتحدة والأمم المتحدة تجاه الافراج عن الرهائن السبعة المحتجزين في سجون تحت مراقبة رئاسة الوزراء العراقية وعدم وتوفير المستلزمات الضرورية لحماية سكان ليبرتي من قبل الأمم المتحدة وعدم تلبية المناشدات الدولية لاجراء تحقيق مستقل حول “مجزرة “الاول من ايلول في مخيم اشرف بشمال بغداد، فإنه لم يبق أي طريق للحل امام سكان ليبرتي سوى مواصلة الاضراب عن الطعام.

اخبار ايران: تواصل الاضراب عن الطعام في ليبرتي ومدن العالم والمظاهرات العالمية

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s