مشاركة قوات ايرانيه في قتل الشعب العراقي بأمر خامنئي

undefinedسقوط عدد من قوات الحرس الايراني في العراق بين قتيل وجريح
اصدرت امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية خبراٌ بعنوان ” مشاركة قوات الحرس وقوة القدس في قتل الشعب العراقي بأمر من خامنئي” جاء فية 
أمر خامنئي الولي الفقيه لنظام الملالي قوات الحرس وقوة القدس الارهابية باستخدام امكانياتهم القيادية من أجل قمع الشعب العراقي وانقاذ رئيس الوزراء الصنيع له في هذا البلد.

وقال خامنئي ان السيطرة على العراق امر ستراتيجي لأمن النظام وسيادة «حكومة شيعية» في هذا البلد لها دور حاسم في بقاء النظام وأن «فشل المالكي يعتبر فشلاً ستراتيجياً لنظام الجمهورية الاسلامية».

وعلى اساس هذا الأمر الصادر فقد تمركز الحرسي قاسم سليماني في العراق برفقة 200 من قادة قوات الحرس بمختلف الرتب وذلك للإشراف على تقدم الأمور عن كثب. كما انهم بصدد عملية التنسيق ورفع معنويات لقوات المالكي وتنظيم المجاميع الارهابية العراقية الموالية للنظام الايراني.

اضافة الى ذلك تم ادخال 1500 من قوات الحرس من مختلف الرتب والصنوف الى العراق تم توزيعهم خلال الأيام الماضية في مناطق مختلفة من العراق بهدف دعم قوات المالكي ومشاركة مباشرة في عملية القمع وقتل الشعب العراقي.

وسقط عدد من قوات الحرس في العراق بين قتيل وجريح خلال الأيام الماضية كان احدهم الحرسي النقيب علي رضا مشجري من قوة القدس والذي قد تم ايفاده برفقة عدد آخر من قوات القدس الى العراق الاسبوع الماضي. وقبل ذلك قد ارسلته قوة القدس الى سوريا عام 2013 حيث شارك في إبادة الشعب السوري. ووقع مشجري في كمين يوم الخميس 11 يونيو/ حزيران برفقة عدد آخر من قوات الحرس ما ادى الى مقتله واصابة الباقي بجروح.

وكان والده محمدرضا مشجري من قوات الحرس القدامى ويشتغل كقائد لدائرة الأمن في لواء «صابرين القدس». وحضر العميد الحرس حسين همداني قائد قوات النظام في سوريا والحرسي حسين الله كرم من قادة قوات الحرس في مراسم التأبين لمشجري في منزل والده يوم 15 يونيو/ حزيران. كما ان العميد الحرس اسماعيل قاآني نائب قائد قوة القدس وعدد آخر من قوات الحرس حضروا في حفل التأبين الذي اقامته قوة القدس في مسجد بهشتي شرقي طهران يوم الثلاثاء 17 يونيو/ حزيران.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s